"إف بي آي" تفتش القنصلية الروسية في سان فرانسيسكو
"إف بي آي" تفتش القنصلية الروسية في سان فرانسيسكو

"إف بي آي" تفتش القنصلية الروسية في سان فرانسيسكو شبكة الفرسان نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم "إف بي آي" تفتش القنصلية الروسية في سان فرانسيسكو، "إف بي آي" تفتش القنصلية الروسية في سان فرانسيسكو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "إف بي آي" تفتش القنصلية الروسية في سان فرانسيسكو.

شبكة الفرسان نشرت وزارة الخارجية الروسية فيديو، لعملية تفتيش مبنى القنصلية العامة الروسية في سان فرانسيسكو، من قبل رجال من مكتب التحقيقات الفدرالي "FBI".

وذكرت الوزارة على صفحتها الرسمية في فيسبوك، أن وزارة الخارجية الروسية ستنشر صورا ومقاطع فيديو تثبت تصرفات غير مشروعة من جانب السلطات الأمريكية التي "اقتحم موظفوها مواقع دبلوماسية روسية منتهكة القانون الدولي وقوانينها الخاصة" وأجروا عمليات تفتيش هناك.

وأضافت الوزارة قائلة: "نبدأ (النشر) بمواد من القنصلية العامة الروسية في سان فرانسيسكو، حيث يقوم مكتب التحقيقات الفدرالي بإجراء تفتيش".

وكانت وزارة الخارجية الروسية، أعلنت يوم أمس الجمعة، أن قوات الشرطة الخاصة الأمريكية تعتزم إجراء تفتيش اليوم السبت في مبنى القنصلية العامة في سان فرانسيسكو بما في ذلك شقق موظفي السفارة.

المصدر: نوفوستي

إياد قاسم

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "إف بي آي" تفتش القنصلية الروسية في سان فرانسيسكو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)