وزير النفط في حكومة " بن حبتور " يعيّن متهم بقضايا أمنية جسيمة في منصب إداري عالي
وزير النفط في حكومة " بن حبتور " يعيّن متهم بقضايا أمنية جسيمة في منصب إداري عالي

وزير النفط في حكومة " بن حبتور " يعيّن متهم بقضايا أمنية جسيمة في منصب إداري عالي شبكة الفرسان نقلا عن المشهد اليمني ننشر لكم وزير النفط في حكومة " بن حبتور " يعيّن متهم بقضايا أمنية جسيمة في منصب إداري عالي، وزير النفط في حكومة " بن حبتور " يعيّن متهم بقضايا أمنية جسيمة في منصب إداري عالي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، وزير النفط في حكومة " بن حبتور " يعيّن متهم بقضايا أمنية جسيمة في منصب إداري عالي.

شبكة الفرسان كشف مصادر موثوقة بوزارة النفط في حكومة الحوثيين وصالح بالعاصمة صنعاء عن قيام وزير النفط في حكومة " بن حبتور " ذياب بن معيلي " بتعيين مطلوبين أمنياً في قضايا اعتداء وفساد في مناصب عليا بالوزارة وشركة النفط .

ومن بين تلك القرارات الأخيرة التي أصدرها الوزير المؤتمري تعيين أحد المتهمين في قضايا أمنية جسيمة نائبا  لمدير فرع الشركة بمحافظة " ذمار" - وسط اليمن.

وفي تصريح لـ " المشهد اليمني " قالت المصادر " أن الوزير " بن معيلي " وهو محسوب على الرئيس اليمني السابق أصدر قراراً بتعيين " حسن أبو هدارة" نائباً لمدير فرع الشركة بذمار .

وأكدت المصادر " أن " بن معيلي " وجه بصرف 5 ملايين ريال من أموال الشركة لشراء مكاتب وأثاث لمكتب " أبو هدارة " المتهم بقضايا فساد واعتداء في الشركة.

وأشارت المصادر " إلى أن قرار بن معليي بتعيين المتهم بقضايا الفساد فجّر خلافات كبيرة بين الوزير و القائم باعمال شركة النفط " خالد جرعون " بسبب توجيهات الوزير المخالفة للقانون بتحويل مبالغ مالية و الالاف اللترات من مادة البنزين لأبناء ومشايخ  ينتمون إلى محافظة مأرب.

كما قام الوزير في حكومة الحوثيين وصالح بتعيين أشخاص يعملون في الجيش من أبناء منطقته في مأرب بمناصب إدارية بوزارة النفط وشركة النفط اليمنية ومقرها الرئيس في صنعاء.


 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، وزير النفط في حكومة " بن حبتور " يعيّن متهم بقضايا أمنية جسيمة في منصب إداري عالي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المشهد اليمني