بن دغر: ساعات قليلة وتضخ كميات كبيرة من الوقود للمحطات في عدن
بن دغر: ساعات قليلة وتضخ كميات كبيرة من الوقود للمحطات في عدن

بن دغر: ساعات قليلة وتضخ كميات كبيرة من الوقود للمحطات في عدن شبكة الفرسان نقلا عن المشهد اليمني ننشر لكم بن دغر: ساعات قليلة وتضخ كميات كبيرة من الوقود للمحطات في عدن، بن دغر: ساعات قليلة وتضخ كميات كبيرة من الوقود للمحطات في عدن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بن دغر: ساعات قليلة وتضخ كميات كبيرة من الوقود للمحطات في عدن.

شبكة الفرسان أكد رئيس مجلس الوزراء أحمد عبيد بن دغر أن الحكومة ستضخ كميات كبيرة من الوقود ل

محطات الكهرباء خلال الساعات القليلة القادمة في العاصمة المؤقتة عدن.

وأوضح في منشور له في صفحته على "فيس بوك" أنه أمر بتكوين احتياطي يكفي لمواجهة الطوارئ تجنباً لما حدث خاصة في انطفاء الكهرباء  وألا يحدث مستقبلاً.

وأعلن بن دغر : " هذا هو معنى أن نكون في عدن ونحن بعيدين عنها. كما أننا نتابع ما يجري في المكلا والوادي والمخا وجميع المحافظات . وسنفي بالتزاماتنا لأهلنا هنا وهناك."

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بن دغر: ساعات قليلة وتضخ كميات كبيرة من الوقود للمحطات في عدن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المشهد اليمني