غارات جوية لمقاتلات التحالف العربي شرق صنعاء بالتزامن مع التصعيد الحوثي ضد حلفائه
غارات جوية لمقاتلات التحالف العربي شرق صنعاء بالتزامن مع التصعيد الحوثي ضد حلفائه

غارات جوية لمقاتلات التحالف العربي شرق صنعاء بالتزامن مع التصعيد الحوثي ضد حلفائه شبكة الفرسان نقلا عن المشهد اليمني ننشر لكم غارات جوية لمقاتلات التحالف العربي شرق صنعاء بالتزامن مع التصعيد الحوثي ضد حلفائه، غارات جوية لمقاتلات التحالف العربي شرق صنعاء بالتزامن مع التصعيد الحوثي ضد حلفائه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، غارات جوية لمقاتلات التحالف العربي شرق صنعاء بالتزامن مع التصعيد الحوثي ضد حلفائه.

شبكة الفرسان شنت طائرات التحالف العربي عدة غارات جوية على مواقع لتمعات مليشيا الحوثي الإنقلابية في مديرية نهم شرق العاصمة صنعاء  مساء أمس وفي ساعات مبكرة من اليوم الثلاثاء.

وأفادت مصادر محلية  ان طائرات التحالف العربي  دمرت عددا من الاليات والعتاد العسكري التابعة للمليشيا بغاراتها في مواقع متفرقة من نهم.
وذكرموقع الجيش الوطني "سبتمبر نت" عن مصادر أخرى ان احدى غارات مقاتلات الجو التابعة للتحالف اسفرت عن تدمير طقما عسكريا للمليشيا الانقلابية بحوار بيت القفيلي، بمنطقة سريم، في حريب القراميش

.
ويحسب المصدر فإن الغارة اسفرت عن مقتل عددا من عناصر المليشيا واصابة اخرين كانوا على متن الطقم اثناء استهدافه.
يأتي هذا وسط استمرار قوات الجيش الوطني في عملياتها العسكرية في جبهات نهم حيث تخوض معارك شبه يومية مع المليشيا الانقلابية التي تتكبد خسائر فادحة في العتاد والارواح.

وتأتي غارات التحالف العربي في وقت تشهد فيه العاصمة صنعاء ومديرياتها توترات شديدة بسبب الخلافات بين جماعة الحوثي الإنقلابية وحليفا حزب المؤتمر الشعبي العام الذي يرأسه صالح .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، غارات جوية لمقاتلات التحالف العربي شرق صنعاء بالتزامن مع التصعيد الحوثي ضد حلفائه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المشهد اليمني