نزع واتلاف دفعة جديدة من الغام الحوثيين في باب المندب
نزع واتلاف دفعة جديدة من الغام الحوثيين في باب المندب

نزع عشرات الألغام الحوثية وإتلاف كمية أخرى في مديرية باب المندب تمكن الفريق 21 مسام بقيادة المهندس عبدالله شعفل من انتزاع 52 لغما حوثياً ...


نزع عشرات الألغام الحوثية وإتلاف كمية أخرى في مديرية باب المندب

تمكن الفريق 21 مسام بقيادة المهندس عبدالله شعفل من انتزاع 52 لغما حوثياً مضادا للأفراد، خلال يومين من العمل في منطقة العمري بمديرية ذباب.

 

وفي تصريح لمكتب مسام الإعلامي، قال المهندس عبدالله شعفل “تلقينا بلاغا عن حدوث انفجارات في منطقة العمري بجانب معسكر العمري، راح ضحيتها عددا من مواشي المواطنين، حيث تعد هذه المناطق مناطق رعي لمواشي المواطنين.

 

وقال “تحرك الفريق 21 مسام إلى هذه المنطقة كفريق طوارئ، وقام باستخراج 52 لغما مضادا للأفراد ألمانية الصنع، خلال يومي 27 و28 يونيو، ولا يزال العمل مستمرا الى تطهير آخر لغم في هذه الأراضي.

 

وكانت فرق مسام العاملة في الساحل الغربي، والمكونة من 13 فريقا، تمكنت بتاريخ 23 يونيو الجاري، من إتلاف كميات كبيرة من الألغام التي تم نزعها من كل من باب المندب وكهبوب والوازعية والحناشية والمخا والخوخة.

 

ووفقا ليحيى عاطف سعيد، القائم بأعمال فريق جمع القذائف بباب المندب، بلغ مجمل ما تم تدميره من مخلفات الحرب في هذه المناطق 2231 قطعة منوعة، معربا عن شكره وامتنانه لكل من أسهم ودعم نجاح هذه العمليات الإنسانية النوعية في