رسمياً.. الاعلان عن مصرع قياديين في الحرس الثوري الايراني بمعارك الجوف "اسماء"
رسمياً.. الاعلان عن مصرع قياديين في الحرس الثوري الايراني بمعارك الجوف "اسماء"

قال متحدث عسكري في قوات الجيش، أمس الاثنين، إن خبيرين عسكريين من قوات الحرس الثوري الإيراني، لقيا مصرعهما في المعارك الدائرة بمحافظة ...


قال متحدث عسكري في قوات الجيش، أمس الاثنين، إن خبيرين عسكريين من قوات الحرس الثوري الإيراني، لقيا مصرعهما في المعارك الدائرة بمحافظة الجوف شمال شرقي البلاد.

وأكد ربيع القرشي المتحدث باسم المنطقة العسكرية السادسة، إن اثنين من أبرز خبراء الحرس الثوري الإيراني في اليمن، لقيا مصرعهما في جبهة "الخنجر" بالجوف.

 

وأضاف القرشي أن الخبيرين الإيرانيين هما إدريس أصغر (اسم حركي)، وهو من خبراء الحرس الثوري وينتمي إلى (فرقة 22 مهدي)، في الكتيبة الرابعة المنضوية في لواء فيلق القدس، والثاني يدعى رحنا بهرام، من الكتيبة ال( 15 حمزة) لدى فيلق القدس أيضًا.

 

وأوضح المتحدث العسكري أن الخبيرين أصغر وبرهام، قتلا أثناء نزولهم لرفع التقارير برفقة القيادي الحوثي ابو هاشم القابوسي قائد الحراسة الخاصة لعبدالملك الحوثي.

 

وفي مواطن عسكرية متعددة باليمن قتل خبراء إيرانيون على مدى سنوات الحرب بالغارات الجوية والمواجهات على الأرض، وهم يقدمون الخبرات العسكرية للحوثيين ضمن أوجه الدعم الإيراني المقدم لمليشيا طهران في اليمن.