حصيلة مهولة لضحايا الضربات الباليستية الحوثية من الاطفال على مأرب خلال شهر
حصيلة مهولة لضحايا الضربات الباليستية الحوثية من الاطفال على مأرب خلال شهر

عشرات الأطفال في محافظة مأرب بين قتيل وجريح كانوا ضحايا مليشيا الحوثي بمحافظة مأرب،على مدار شهر يونيو الجاري. ووثق موقع اخباري يمني منذ 5 ...


عشرات الأطفال في محافظة مأرب بين قتيل وجريح كانوا ضحايا مليشيا الحوثي بمحافظة مأرب،على مدار شهر يونيو الجاري.

ووثق موقع اخباري يمني منذ 5 وحتى 29 يونيو 34 شهيدا بينهم طفلان، و40 جريحا بينهم 3 أطفال وامرأة، ناجمة عن قصف مليشيا الحوثي لمدينة مأرب بخمسة صواريخ بالستية وثلاث طائرات مفخخة استهدفت الأحياء المدنية بالمحافظة.

 

كان آخر تلك المجازر الوحشية قيام مليشيا الحوثي الإرهابية ظهر 29 يونيو بقصف مدينة مأرب بصاروخين بالستيين أسفرت عن استشهاد 3 مدنيين بينهم طفل وإصابة 10 آخرين بينهم 3 أطفال.

 

ونقلت وسائل إعلام يمنية عن مصادر مطلعة أن المليشيات الحوثية استهدفت ظهر الثلاثاء 29 يونيو حيا سكنيا في مدينة مأرب، بصاروخين بالستيين أسفر عنهما استشهاد 3 مدنيين بينهم الطفل غالب الصالحي ( 12 ) عاما، وإصابة 10 مدنيين آخرين بينهم 3 أطفال وصفت إصابة بعضهم بالخطيرة.

وفي 10 يونيو شنت مليشيا الحوثي الإرهابية قصفاً متتالياً على مدينة مأرب بصاروخين بالستيين وطائرتين مفخختين مستهدفة مسجداً في حي سكني وسط المدينة أثناء صلاة المغرب بالإضافة إلى سجن للنساء في إدارة شرطة محافظة مأرب.

 

كما أسفر القصف الحوثي عن استشهاد 10 مدنيين و25 جريحاً من المدنيين بينهم نساء وأفراد الطواقم الطبية التي تم استهدافها في القصف فضلاً عن تضرر 4 سيارات إسعاف منها سيارتان تضررتا بشكل كلي.

 

وكان قد سبق هذه المجزرة الوحشية مجزرة أكثر وحشية أسفرت عن استشهاد 21 مدنيا بينهم الطفلة ليان طاهر ذات الثلاث سنوات التي تفحمت جثتها والتصقت بجسد والدها جراء استهداف مليشيا الحوثي الإرهابية لمحطة وقود.