الشيخ وهشام محمد يخضعان لتدريبات تأهيلية استعدادا للاتحاد بالدوري
الشيخ وهشام محمد يخضعان لتدريبات تأهيلية استعدادا للاتحاد بالدوري

الشيخ وهشام محمد يخضعان لتدريبات تأهيلية استعدادا للاتحاد بالدوري شبكة الفرسان نقلا عن كورابيا ننشر لكم الشيخ وهشام محمد يخضعان لتدريبات تأهيلية استعدادا للاتحاد بالدوري، الشيخ وهشام محمد يخضعان لتدريبات تأهيلية استعدادا للاتحاد بالدوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الشيخ وهشام محمد يخضعان لتدريبات تأهيلية استعدادا للاتحاد بالدوري.

شبكة الفرسان .

شهدت تدريبات فريق النادي الأهلي، خضوع الثنائي هشام محمد وأحمد الشيخ لتدريبات تأهيلية، وذلك استعدادًا لمو�جهة الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز.

وعلم "كورابيا" أن الشيخ وهشام محمد خضعا للتأهيل بسبب الإصابة التي يعاني منها الثنائي، حيث يعاني الأول من إصابة بألام في الظهر، والثاني من كسر في كف اليد اليسرى، تعرض لها في مباراة النجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد خسر من النجم الساحلي بهدفين مقابل هدف واحد في ذهاب دور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى لتحقيق الفوز بهدف واحد أو بفارق هدفين من أجل التأهل للمباراة النهائية.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الاتحاد السكندري مساء يوم الخميس المقبل على ملعب السلام، وذلك بالجولة الخامسة ضمن منافسات الدوري الممتاز.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الشيخ وهشام محمد يخضعان لتدريبات تأهيلية استعدادا للاتحاد بالدوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات