طريق المونديال| هاتريك المساكني يقود تـونـس لفوز "كاسح" أمام غينيا
طريق المونديال| هاتريك المساكني يقود تـونـس لفوز "كاسح" أمام غينيا

طريق المونديال| هاتريك المساكني يقود تـونـس لفوز "كاسح" أمام غينيا شبكة الفرسان نقلا عن كورابيا ننشر لكم طريق المونديال| هاتريك المساكني يقود تـونـس لفوز "كاسح" أمام غينيا، طريق المونديال| هاتريك المساكني يقود تـونـس لفوز "كاسح" أمام غينيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، طريق المونديال| هاتريك المساكني يقود تـونـس لفوز "كاسح" أمام غينيا.

شبكة الفرسان .

تمكن المنتخب التونسي من الفوز على نظيره الغيني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في إطار مباريات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤ�لة للمونديال روسيا 2018.

افتتح نابي كيتا التسجيل للمنتخب الغيني في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول، وعادل النتيجة يوسف المساكني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط عن طريق ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 75 سجل يوسف المساكني الهدف الثاني للمنتخب التونسي بتصويبة قوية بقدمه اليسرى، وسجل أمين بن عمر الهدف الثالث لنسور قرطاج في الدقيقة 83.

واختتم يوسف المساكني أهداف اللقاء في الدقيقة 96، ليسجل 3 أهداف هاتريك في تصفيات كاس العالم. 

وفي السياق ذاته، تعرض المنتخب الليبي للخسارة على ملعبه أمام نظيره الكونغولي بهدفين مقابل هدف، سجل سيدريك باكامبو الهدف الأول في الدقيقة 50، وسجل المعتصم المصراتي هدف التعادل في الدقيقة 69.

وسجل ويلفريد موكي هدف الفوز في الدقيقة 70 من عمر اللقاء، بعدما وضع الكرة على يسار حارس ليبيا.

وبهذة النتائج يتصدر المنتخب التونسي جدول ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة، ويأتي خلفه المنتخب الكونغولي برصيد 10 نقاط.

ويحتاج منتخب نسور قرطاج لنقطة وحيدة لضمان تأهله للمونديال، في الجولة الأخيرة أمام ليبيا بتونس.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، طريق المونديال| هاتريك المساكني يقود تـونـس لفوز "كاسح" أمام غينيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات