الوزير يستعين بالفيفا واللجنة الأولمبية في أزمة "الجبلاية"
الوزير يستعين بالفيفا واللجنة الأولمبية في أزمة "الجبلاية"

الوزير يستعين بالفيفا واللجنة الأولمبية في أزمة "الجبلاية" شبكة الفرسان نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الوزير يستعين بالفيفا واللجنة الأولمبية في أزمة "الجبلاية"، الوزير يستعين بالفيفا واللجنة الأولمبية في أزمة "الجبلاية" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الوزير يستعين بالفيفا واللجنة الأولمبية في أزمة "الجبلاية".

شبكة الفرسان كشفت مصادر داخل وزارة الشباب والرياضة عن تطور جديد في أزمة اتحاد الكرة والمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، بشأن حل المجلس وإجراء انتخابات جديدة وفقًا لقانون الرياضة الجديد رقم ٧١ لسنة ٢٠١٧.

وكشف المصدر عن استعانة الوزير باللجنة الأولمبية الدولية والاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، عن طريق الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، لنقل الأوضاع الحالية التى تمر بها الرياضة المصرية، وضرورة إجراء انتخابات جديدة فى اتحاد الكرة، تنفيذاً لقانون الرياضة الجديد، حتى لا يكون خارج عن المشروعية القانونية التي وافقت عليها الجهات الدولية.

وينتظر وزير الشباب والرياضة رد "الفيفا" واللجنة الأولمبية بعد تواصل الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد لدولي لكرة اليد مع المؤسسات الدولية.

ويتخوف الجميع من تعرض الرياضة المصرية للتجميد، حيث يرفض مسئولو الجبلاية إجراء انتخابات جديدة محذرين فى التوقيت ذاته من الصدام مع الفيفا بداعى التدخل الحكومى ما يتبعه تجميد النشاط الرياضى والتأثير على تواجد منتخب مصر الوطنى فى نهائيات مونديال روسيا 2018.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الوزير يستعين بالفيفا واللجنة الأولمبية في أزمة "الجبلاية"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت