«دوري الأبطال»| تقارير تونسية: مشادة داخل غرف الملابس بعد الهزيمة "المذلة" من الأهلي
«دوري الأبطال»| تقارير تونسية: مشادة داخل غرف الملابس بعد الهزيمة "المذلة" من الأهلي

«دوري الأبطال»| تقارير تونسية: مشادة داخل غرف الملابس بعد الهزيمة "المذلة" من الأهلي شبكة الفرسان نقلا عن كورابيا ننشر لكم «دوري الأبطال»| تقارير تونسية: مشادة داخل غرف الملابس بعد الهزيمة "المذلة" من الأهلي، «دوري الأبطال»| تقارير تونسية: مشادة داخل غرف الملابس بعد الهزيمة "المذلة" من الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «دوري الأبطال»| تقارير تونسية: مشادة داخل غرف الملابس بعد الهزيمة "المذلة" من الأهلي.

شبكة الفرسان .

شهدت غرف ملابس فريق النجم الساحلي التونسي، مشادة بين اللاعبين، عقب الهزيمة الثقيلة من الأهلي المصري، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وتلقى النجم الساحلي التونسي، هزيمة ثقيلة من الأهلي (2-6)، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ووفقًا لصحيفة "الجمهورية التونسية"، كانت الأجواء ساخنة داخل غرف ملابس النجم الساحلي، خاصة مع تناقل أنباء بإقالة الفرنسي هوبار فيلود، المدير الفني للفريق الأول.

ومن ناحيته، علّق رضا شرف الدين، رئيس النجم الساحلي، على الهزيمة القاسية للنجم الساحلي أمام الأهلي المصري.

وأكد شرف الدين، على أنه لا يوجد أي مبرر للهزيمة القاسية أمام الأهلي، خاصة أنه وفر كافة الإمكانيات للفريق الأول.

وتقدم رئيس النجم الساحلي، بالاعتذار لجمهور الفريق، مشيرًا إلى أنه سوف يترك الأمور تهدأ قليلًا، ثم يتم تقييم الأمور، لمعرفة المقصرين واتخاذ القرارات المناسبة.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «دوري الأبطال»| تقارير تونسية: مشادة داخل غرف الملابس بعد الهزيمة "المذلة" من الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات