«عدلي وعبد الحفيظ» يسبقان بعثة الأهلي إلى المغرب
«عدلي وعبد الحفيظ» يسبقان بعثة الأهلي إلى المغرب

«عدلي وعبد الحفيظ» يسبقان بعثة الأهلي إلى المغرب شبكة الفرسان نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم «عدلي وعبد الحفيظ» يسبقان بعثة الأهلي إلى المغرب، «عدلي وعبد الحفيظ» يسبقان بعثة الأهلي إلى المغرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «عدلي وعبد الحفيظ» يسبقان بعثة الأهلي إلى المغرب.

شبكة الفرسان كشف سمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية بالنادي الأهلي، عن سفره برفقة سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، إلى المملكة المغربية، قبل سفر بعثة الفريق بيومين، استعدادا لمباراة إياب نهائي إفريقيا.

وصرح عدلي في تصريحات لاحد البرامج الاذاعية  "عقب مباراة الذهاب المقرر لها يوم السبت المقبل بملعب برج العرب، سأغادر  مع عبد الحفيظ القاهرة متجهين إلى المملكة المغربية، لترتيب استقبال بعثة الفريق".

وترتيب أمور فندق الإقامة وملاعب التدريب استعدادا للمباراة النهائية".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «عدلي وعبد الحفيظ» يسبقان بعثة الأهلي إلى المغرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت