مدرب الفراعنة: المنتخب بعيد عن أزمات الجبلاية
مدرب الفراعنة: المنتخب بعيد عن أزمات الجبلاية

مدرب الفراعنة: المنتخب بعيد عن أزمات الجبلاية شبكة الفرسان نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم مدرب الفراعنة: المنتخب بعيد عن أزمات الجبلاية، مدرب الفراعنة: المنتخب بعيد عن أزمات الجبلاية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب الفراعنة: المنتخب بعيد عن أزمات الجبلاية.

شبكة الفرسان قال أسامة نبية المدرب العام للمنتخب الوطني لكرة القدم ، إن المشكلات الدائرة حول اتحاد الكرة حاليا ، لم ولن تؤثر على المنتخب الوطني ، مؤكدا أن الجهاز الفني يفصل اللاعبين عن هذه الأمور.

وأعلن نبيه في تصريحات خاصة لاحد البرامج الاذاعية أن "علاقتنا بالجميع داخل الاتحاد جيدة وهاني أبوريدة رئيس الاتحاد هو الأب الروحي للكرة المصرية قام بعزل المنتخب عن كل مشكلات الاتحاد".

وأوضح: "نركز في مبارياتنا فقط وعملنا ولا ننظر لأي شيء أخر، سنستعد للمونديال بكل قوة".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مدرب الفراعنة: المنتخب بعيد عن أزمات الجبلاية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت