مدرب المنتخب: الباب مفتوح أمام محترفي الدوري السعودي
مدرب المنتخب: الباب مفتوح أمام محترفي الدوري السعودي

مدرب المنتخب: الباب مفتوح أمام محترفي الدوري السعودي شبكة الفرسان نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم مدرب المنتخب: الباب مفتوح أمام محترفي الدوري السعودي، مدرب المنتخب: الباب مفتوح أمام محترفي الدوري السعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب المنتخب: الباب مفتوح أمام محترفي الدوري السعودي.

شبكة الفرسان قال أسامة نبيه ، المدرب العام بالمنتخب الوطني لكرة القدم ، إن جميع اللاعبين المحترفين في الدوريات الأوروبية والعربية وخصوصا الدوري السعودي، تحت أنظار الجهاز الفني للفراعنة، تحسبا لضم أي لاعب لصفوف الفريق الفترة الحالية.

وأعلن نبيه في تصريحات لبرنامج اذاعى أننا "نشاهد كل مباريات الدوري السعودي لمتابعة اللاعبين المحترفين هناك والفرصة مفتوحة أمام الجميع".

وأوضح: " في كل أجندة دولية سنلعب مباراتين وديتين وهو أمر قد يتيح لنا ضم عناصر جديدة من الدوري المحلي أو المحترفين في الدوريات العربية ، الجديد بالنسبة لنا هو اللاعب الذي ينضم لأول مرة مثل عمرو مرعي، على عكس لاعب مثل وليد سليمان انضم للمنتخب في أوقات سابقة".

وأكمل: "في الفترة الحالية المنتخب يحتاج لدعم بعض المراكز، وضم اللاعبين الجدد سيكون وفقا للمراكز وليس اللاعبين".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مدرب المنتخب: الباب مفتوح أمام محترفي الدوري السعودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت