نجوم «الإسماعيلي» على رادار الزمالك!!
نجوم «الإسماعيلي» على رادار الزمالك!!

نجوم «الإسماعيلي» على رادار الزمالك!!

شبكة الفرسان نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم نجوم «الإسماعيلي» على رادار الزمالك!!، نجوم «الإسماعيلي» على رادار الزمالك!! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز،

نجوم «الإسماعيلي» على رادار الزمالك!!

.

شبكة الفرسان يضع مسئولو نادي الزمالك فى الوقت الحالي أكثر من لاعب إسماعيلاوي بدائرة الاهتمامات للتعاقد معه خلال الفترة القادمة وتدعيم الصفوف بعد ظهور بعضهم بمستويات طيبة. 

وكان على رأس اللاعبين المطلوبين في الزمالك كل من محمد عواد حارس مرمى الدراويش والذي يعتبر من افضل الحراس الموجودين في الساحة خلال الفترة الحالية وهو ما يتعاقد مع هدف الأبيض بضم حارس مرمى جديد تحسبا لرحيل أحمد الشناوي في الفترة القادمة لخوض تجربة الإحتراف الخارجية..

ولا يقل محمود متولى أهمية عن عواد ويعتبر من العناصر المميزة في تشكيلة الفريق وحجز مقعده بالتشكيلة الأساسية معهم ولفت الأنظار بشدة حيث يتميز بالروح بجانب اكتسابه الخبرات في الفترة الماضية.

ويأتي ثالث اللاعبين وهو إبراهيم حسن والذي سبق وفاوضه الزمالك مطلع الموسم الجاري لكن الصفقة لم تكتمل لتمسك إدارة الإسماعيلي به لكنه مازال هدف وسط المهارة العالية التي يتمتع بها وتبدو مهمة الزمالك صعبة بسبب تمسك الإسماعيلي به.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان،

نجوم «الإسماعيلي» على رادار الزمالك!!

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport