العامري فاروق: فخور بـ"12-0" والأهلي راجع بقوة مع الخطيب
العامري فاروق: فخور بـ"12-0" والأهلي راجع بقوة مع الخطيب

العامري فاروق: فخور بـ"12-0" والأهلي راجع بقوة مع الخطيب شبكة الفرسان نقلا عن كورابيا ننشر لكم العامري فاروق: فخور بـ"12-0" والأهلي راجع بقوة مع الخطيب، العامري فاروق: فخور بـ"12-0" والأهلي راجع بقوة مع الخطيب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، العامري فاروق: فخور بـ"12-0" والأهلي راجع بقوة مع الخطيب.

شبكة الفرسان أعلـن العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الجديد، عن سعادته الكبيرة بفوز قائمة محمود الخطيب، بأكملها في مقاعد المجلس، خلال الانتخابات التي أقيمت مساء الخميس، والتي تم الإعلان عن نتائجها فجر اليوم، قائلًا إن القائمة نجحت بأكملها وحققت نتيجة (12-0).

وتولى محمود الخطيب رئاسة النادي الأهلي، خلال الفترة بين 2017 و2021، عقب منافسة مع محمود طاهر، في انتخابات العمومية التي تعدى أفراد العمومية المصوتين فيها عن 36 ألف عضو، ونال الخطيب 20956 صوت، مقابل 13182 صوت لطاهر.

وأوضح العامري، خلال تصريحات تليفزيونية، أن الانتخابات شهدت عمومية تاريخية، تحملت الضغوط من أجل الخطيب، وجاء أفراد من "آخر الدنيا"، وآخرين كبار السن ومن أتي على عكاز، لاختيار الخطيب، ما كان رسالة لرئيس الأهلي الجديد، هو أن العمومية تضع الخطيب على رأسها، وآن الأوان ليضع الخطيب العمومية على رأسه.

وشدد العامري على أن نتيجة الانتخابات ردت على الأصوات الباطلة التي شككت في وجود خلافات بينه وبين الخطيب خلال الساعات الأخيرة، مبينًا أن مجلس إدارة الأهلي الجديد سيبدأ العمل فورًا، وعمل جدولًا زمنيًا.

وتابع "الأهلي قادم وراجع بقوة بكل ملفاته وانطلاقاته، وهذا هو الأهلي الذي نحبه ونعشق ترابه."

وعن منافسه في الانتخابات، مصطفى مراد فهمي، قال العامري "أشكر فهمي صاحب الاسم الطيب والسمعة الطيبة، ونحن لن نقصي أحدًا، ومستعدون للعمل معًا من أجل مصلحة الأهلي."

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، العامري فاروق: فخور بـ"12-0" والأهلي راجع بقوة مع الخطيب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات