خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي : الخطيب مستعد أن يزاول عمله بعد صلاة الْـجمعـةَ
خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي : الخطيب مستعد أن يزاول عمله بعد صلاة الْـجمعـةَ

خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي : الخطيب مستعد أن يزاول عمله بعد صلاة الْـجمعـةَ شبكة الفرسان نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي : الخطيب مستعد أن يزاول عمله بعد صلاة الْـجمعـةَ، خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي : الخطيب مستعد أن يزاول عمله بعد صلاة الْـجمعـةَ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي : الخطيب مستعد أن يزاول عمله بعد صلاة الْـجمعـةَ.

شبكة الفرسان فى إشارة إلى أن مجلس الادارة الجديد قادر على تولى المسئولية فورا وقادر على زعامة النادى لانه يعلم كل كبيرة وصغيرة فى النادى ويعرف كيف يتعامل معهاأكد الدرندلي أن قائمة الخطيب قادرة على العمل فوراً.

وصرح الدرندلي"الخطيب مستعد ان يزاول عمله بداية من اليوم  بعد صلاة الجمعة."

وكان الخطيب استطاع حسم منصب الرئيس بفارق كبير عن أقرب منافسيه محمود طاهر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي : الخطيب مستعد أن يزاول عمله بعد صلاة الْـجمعـةَ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت