قبل قرعة المونديال.. الركراكي: أتمنى أن يثأر المغرب من البرازيل
قبل قرعة المونديال.. الركراكي: أتمنى أن يثأر المغرب من البرازيل

قبل قرعة المونديال.. الركراكي: أتمنى أن يثأر المغرب من البرازيل شبكة الفرسان نقلا عن كورابيا ننشر لكم قبل قرعة المونديال.. الركراكي: أتمنى أن يثأر المغرب من البرازيل، قبل قرعة المونديال.. الركراكي: أتمنى أن يثأر المغرب من البرازيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، قبل قرعة المونديال.. الركراكي: أتمنى أن يثأر المغرب من البرازيل.

شبكة الفرسان أبدى المدير الفني لفريق الفتح الرباطي المغربي، وليد الركراكي، توقعاته بشأن قرعة منتخب المملكة المغربية، في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

ومن المرتقب إقامة قرعة كاس العالم، في قصر الكرملين، في تمام الخامسة بتوقيت القاهرة اليوم الجمعة، حيث سيتم توزيع 32 منتخبًا على ثماني مجموعات.

وكشف الركراكي، في تصريحات لصحيفة "اليوم 24"، عن تمنياته بوقوع أسود الأطلسي، مع البرازيل، المصنف الثاني عالميًا، في مونديال روسيا، مضيفًا "أتمنى مواجهة منتخب السيليساو حتى نعيد الاعتبار لأنفسنا، بعد ما صنعه المنتخب البرازيلي في مونديال 1998"، حيث كان للبرازيل دور في تيسير مهمة النرويج للصعود للدور الثاني على حساب المملكة المغربية.

وشدد الركراكي على أمله في أن يلتقي المملكة المغربية أيضًا مع نظيره الفرنسي، ما أثار حفيظة الجماهير المغربية، واتهامها له بالحقد على أسود الأطلسي.

ورغم صعوبة المنتخبات التي تمنى مدرب الفتح، الوقوع معها بقرعة كاس العالم، إلا أن الركراكي أكد على قدرة المنتخب المغربي على تحقيق المفاجأة، تحت زعامة الفرنسي هيرفي رينار، والذي وصفه بأكبر المدربين في العالم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، قبل قرعة المونديال.. الركراكي: أتمنى أن يثأر المغرب من البرازيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات