حمودي: الفوز بالدوري مع الأهلي «طعمه مختلف»
حمودي: الفوز بالدوري مع الأهلي «طعمه مختلف»

حمودي: الفوز بالدوري مع الأهلي «طعمه مختلف» شبكة الفرسان نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم حمودي: الفوز بالدوري مع الأهلي «طعمه مختلف»، حمودي: الفوز بالدوري مع الأهلي «طعمه مختلف» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، حمودي: الفوز بالدوري مع الأهلي «طعمه مختلف».

شبكة الفرسان قال أحمد حمودي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن فوزه ببطولة الدوري الأولى له مع القلعة الحمراء تحمل طعمًا مختلفًا، مشيرًا إلى سعادته الكبيرة بالتتويج بالدوري رقم 39 في تاريخ النادي.

وأعلن حمودي، أن كل شيء في الأهلي مختلف تمامًا، لافتًا إلى أن اللعب له شرف كبير يتمناه أي لاعب، مؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده لمساعده الفريق من أجل الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

أتي ذلك في الاحتفالية التي أقامها النادي، مساء الأربعاء، بعد التتويج بلقب الدوري العام الذي حسمه الفريق قبل أربع جولات من نهاية البطولة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، حمودي: الفوز بالدوري مع الأهلي «طعمه مختلف»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري