حجازي: فخور كوني جزءًا من النادي الأهلي
حجازي: فخور كوني جزءًا من النادي الأهلي

حجازي: فخور كوني جزءًا من النادي الأهلي شبكة الفرسان نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم حجازي: فخور كوني جزءًا من النادي الأهلي، حجازي: فخور كوني جزءًا من النادي الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، حجازي: فخور كوني جزءًا من النادي الأهلي.

شبكة الفرسان قال أحمد حجازي، مدافعالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه فخور كونه لاعبًا في الأهلي، لأن أي لاعب في القلعة الحمراء يعتاد باستمرار على حصد الألقاب.

وأشاد حجازي، في إطار احتفالية التتويج بالدوري أمس، بالأداء الذي قدمه كل لاعبي الأهلي في الموسم الحالي، والذي نتج عنه حصد اللقب للمرة الـ39 في تاريخ النادي.

وشدّد المدافع الدولي، على أنه ليس هناك لاعبين أساسيين واحتياطيين في النادي الأهلي، ولكن الجميع يؤدي بكل قوة عندما يطلب منه الجهاز الفني، بقيادة الكابتن حسام البدري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، حجازي: فخور كوني جزءًا من النادي الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري