سموحة يعقد موقفه في الكونفدرالية بتعادله مع زيسكو الزامبي
سموحة يعقد موقفه في الكونفدرالية بتعادله مع زيسكو الزامبي

سموحة يعقد موقفه في الكونفدرالية بتعادله مع زيسكو الزامبي شبكة الفرسان نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم سموحة يعقد موقفه في الكونفدرالية بتعادله مع زيسكو الزامبي، سموحة يعقد موقفه في الكونفدرالية بتعادله مع زيسكو الزامبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، سموحة يعقد موقفه في الكونفدرالية بتعادله مع زيسكو الزامبي.

شبكة الفرسان تعادل سموحة مع ضيفه زيسكو الزامبي بنتيجة 1-1 ، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على إستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية ، في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

تقدم زيسكو بهدف في الدقيقة 84 عن طريق ياسر إبراهيم مدافع سموحة بالخطأ في مرماه ، ثم تعادل الفريق السكندري عبر لاعبه بانو دياوارا من ركلة جزاء في الدقيقة 91 ، لتتعقد مهمة سموحة في بلوغ الدور ربع النهائي للمسابقة القارية.

التعادل رفع رصيد سموحة إلى خمس نقاط ، ولكنه ظل في المركز الرابع والأخير لترتيب المجموعة ، فيما ارتفع رصيد زيسكو إلى ست نقاط في المركز الثاني ، قبل جولة واحدة من انتهاء دور المجموعات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، سموحة يعقد موقفه في الكونفدرالية بتعادله مع زيسكو الزامبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت