أحمد سليمان: «مرتضى منصور» كان زى الأرنب في السفارة البرتغالية (فيديو)
أحمد سليمان: «مرتضى منصور» كان زى الأرنب في السفارة البرتغالية (فيديو)

أحمد سليمان: «مرتضى منصور» كان زى الأرنب في السفارة البرتغالية (فيديو) شبكة الفرسان نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم أحمد سليمان: «مرتضى منصور» كان زى الأرنب في السفارة البرتغالية (فيديو)، أحمد سليمان: «مرتضى منصور» كان زى الأرنب في السفارة البرتغالية (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد سليمان: «مرتضى منصور» كان زى الأرنب في السفارة البرتغالية (فيديو).

شبكة الفرسان  قال أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمرشح لرئاسة النادي، إن النادي أصبح بكل مكان به توضع صورة مرتضى منصور، بالإضافة إلى ذلك شاشات تقوم بتشغيل فيديوهات له على مدار الوقت.

وأعلن «سليمان»، خلال مكالمة هاتفية بحلقة اليوم الثلاثاء، من برنامج «بالورقة والقلم»، الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي، على قناة TeN، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي الزمالك تقوم على الحكم الفردي فقط، مشيرًا إلى أنه تقدم ببلاغ إلى العضو العام نظرًا لما يقوم به مرتضى منصور من إهانات وسب وقذف.

وتابع قائلاً: «مرتضى منصور متعود على الخناقات والمشاكل داخل النادي، أعضاء مجلس النواب جاية تحافظ على حقوق الناس ولا علشان تبهدلنا».

واستكمل «سليمان»، «مرتضي قعد يشتم إيناسيو ولما قعد قصاده في السفارة البرتغالية كان زي الأرنب».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، أحمد سليمان: «مرتضى منصور» كان زى الأرنب في السفارة البرتغالية (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري