صورة..الزمالك يتسلم الاستغناء الخاص برزاق سيسية
صورة..الزمالك يتسلم الاستغناء الخاص برزاق سيسية

صورة..الزمالك يتسلم الاستغناء الخاص برزاق سيسية شبكة الفرسان نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم صورة..الزمالك يتسلم الاستغناء الخاص برزاق سيسية، صورة..الزمالك يتسلم الاستغناء الخاص برزاق سيسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، صورة..الزمالك يتسلم الاستغناء الخاص برزاق سيسية.

شبكة الفرسان تسلم نادي مجلس إدارة نادي الزمالك ، برئاسة مرتضي منصور الاستغناء الخاص باللاعب الإيفوارى رزاق سيسية ، من نادي أسوان.

وكان رئيس الزمالك ، قد قرر الإجتماع اليوم مع رئيس نادي أسوان ، لحسم الخلاف فى أنتقال سيسية للابيض ،بعدما شهدت الايام الأخيره الماضيه ، مشدات بين الناديين ، للحصول على خدمات اللاعب للموسم المقبل.

عقب اتمام التعاقد مع سيسية ، يكون الزمالك يمتلك 5 افارقة « كاسونجو و معروف يوسف و إيشامبونج و محمد كوفي » وهو ما يرفضه لوائح اتحاد الكرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، صورة..الزمالك يتسلم الاستغناء الخاص برزاق سيسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت