البطولة العربية.. هل خسر الأهلي بملعبه لقاء النصف نهائي من قبل؟
البطولة العربية.. هل خسر الأهلي بملعبه لقاء النصف نهائي من قبل؟

البطولة العربية.. هل خسر الأهلي بملعبه لقاء النصف نهائي من قبل؟ شبكة الفرسان نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم البطولة العربية.. هل خسر الأهلي بملعبه لقاء النصف نهائي من قبل؟، البطولة العربية.. هل خسر الأهلي بملعبه لقاء النصف نهائي من قبل؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، البطولة العربية.. هل خسر الأهلي بملعبه لقاء النصف نهائي من قبل؟.

شبكة الفرسان حالة من القلق تسيطر على جماهير النادي الأهلي قبل مواجهة الفيصلي الأردني عقب الاصابات المتلاحقة التي ضربت لاعبي خط دفاع الفريق خلال الساعات الماضية.

ويواجه الأهلي الفيصلي الأردني في الثامنة من مساء الأربعاء بملعب برج العرب بالاسكندرية بنف ننصف نهائي البطولة العربية نسخة 2017 المقامة بمصر.

الفريق الأردني سبق وأن حقق الفوز على الأهلي في مستهل مشوار الفريقين بالنسخة الحالية من المسابقة في مفاجأة كبرى، حيث يسعى الفيصلي لتكرار السيناريو والحاق هزيمة جديدة بالفريق الأحمر وسط أنصاره وبلوغ الدور نصف نهائي.

الأهلي سبق وأن خسر لقاء النصف نهائي للبطولة العربية على ملعبه ووسط جماهيره في نسخة 1999 من بطولة أبطال الدوري، وذلك على يد الشباب السعودي بركلات الترجيح عقب نهاية الوقت الأصلي والاضافي للمواجهة وقتها بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

ترى هل يكرر الفيصلي سيناريو الشباب السعودي في نسخة 1999 أم يتمكن بطل مصر من بلوغ الباراة النهائية؟

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، البطولة العربية.. هل خسر الأهلي بملعبه لقاء النصف نهائي من قبل؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360