اجتماع ودّي في الجبلاية لحل أزمة القيد المحلي
اجتماع ودّي في الجبلاية لحل أزمة القيد المحلي

اجتماع ودّي في الجبلاية لحل أزمة القيد المحلي شبكة الفرسان نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم اجتماع ودّي في الجبلاية لحل أزمة القيد المحلي، اجتماع ودّي في الجبلاية لحل أزمة القيد المحلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، اجتماع ودّي في الجبلاية لحل أزمة القيد المحلي.

شبكة الفرسان قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة، تشكيل لجنة ثلاثية تتكون من كرم كردي وأحمد مجاهد ومجدي عبد الغني أعضاء مجلس الجبلاية، لحسم أزمة القيد الصيفي الجاري.

يذكر أن مسئولي اتحاد الكرة رفضوا فكرة فتح باب القيد للأهلي فقط دون باقي الأندية، بسبب دوري أبطال إفريقيا، ومن المقرر أن يعقد المجلس جلسة ودية بعد غدِ الخميس لمناقشة موعد فتح باب القيد للموسم الجديد.

ورفض مجلس إدارة الجبلاية تلبية رغبة الأندية بزيادة عدد الأجانب إلى 4 والاستقرار على 3 لاعبين أجانب فقط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، اجتماع ودّي في الجبلاية لحل أزمة القيد المحلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري