تدريبات الزمالك| تأهيل شيكابالا والونش وأوباما قبل مواجهة المصري في كأس مصــر
تدريبات الزمالك| تأهيل شيكابالا والونش وأوباما قبل مواجهة المصري في كأس مصــر

تدريبات الزمالك| تأهيل شيكابالا والونش وأوباما قبل مواجهة المصري في كأس مصــر شبكة الفرسان نقلا عن كورابيا ننشر لكم تدريبات الزمالك| تأهيل شيكابالا والونش وأوباما قبل مواجهة المصري في كأس مصــر، تدريبات الزمالك| تأهيل شيكابالا والونش وأوباما قبل مواجهة المصري في كأس مصــر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تدريبات الزمالك| تأهيل شيكابالا والونش وأوباما قبل مواجهة المصري في كأس مصــر.

شبكة الفرسان .

يواصل نادي الزمالك، استعدادته لمواجهة المصري البورسعيدي، في نصف نهائي كأس مصر، يوم التاسع من أغسطس الجاري، بقياده مدربه طارق يحيى.

وبدأ محمود حمدي "الونش، مدافع الفريق الأبيض، في الجري الخفيف حول الملعب، في ظل إصابته بكدمة في الركبة، وسط حرص طارق يحيى بالإطمئنان عليه خلال التدريبات.

وأدى الثنائي شيكابالا ويوسف أوباما، تدريبات تأهيليه في صالة الألعاب الرياضية "الجيم"، في ظل الأول من شد في العضلة الضامة ويتم تجهيزه بشكل مناسب للاستفادة منه في لقاء المصري بالكأس.

وعقد طارق يحيى المدير الفني للزمالك جلسة مع حازم إمام على هامش المران ل�اطمئنان عليه، ومطالبته بالاستمرار على نفس المستوى الذي ظهر عليه في مباريات البطولة العربية.

وأقام مدحت عبد الهادي مدرب الفريق جلسة مع طارق حامد لاعب وسط الزمالك، من أجل الحديث معه عن مباراة المصري البورسعيدي المقبلة وبعض التعليمات الفنية.

وطلب طارق يحيى من طبيب الفريق طارق سليمان، تقرير شامل عن حالة اللاعبين المصابين، من أجل حسم موقفه من جاهزية كل لاعب لمباراة المصري البورسعيدي المقبلة بنصف نهائي كأس مصر.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تدريبات الزمالك| تأهيل شيكابالا والونش وأوباما قبل مواجهة المصري في كأس مصــر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات