ماذا يفعل الأهلي عندما يصطدم بفريق «مرتين» في بطولة واحدة؟.. التاريخ يُجيب
ماذا يفعل الأهلي عندما يصطدم بفريق «مرتين» في بطولة واحدة؟.. التاريخ يُجيب

ماذا يفعل الأهلي عندما يصطدم بفريق «مرتين» في بطولة واحدة؟.. التاريخ يُجيب شبكة الفرسان نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم ماذا يفعل الأهلي عندما يصطدم بفريق «مرتين» في بطولة واحدة؟.. التاريخ يُجيب، ماذا يفعل الأهلي عندما يصطدم بفريق «مرتين» في بطولة واحدة؟.. التاريخ يُجيب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ماذا يفعل الأهلي عندما يصطدم بفريق «مرتين» في بطولة واحدة؟.. التاريخ يُجيب.

شبكة الفرسان بعد أن أسفرت قرعة نصف نهائي البطولة العربية عن مواجهة الأهلي مع نظيره الفيصلي الأردني في لقاء جديد، مساء غدًا الأربعاء بملعب برج العرب بالإسكندرية.

حيث سبق للأهلي وواجه الفيصلي بمستهل مشوار الفريقين بالبطولة، وتفوق البطل الأردني بهدف دون رد.

ويستعرض لكم «التحرير» تاريخ الأهلي في المواجهات المتكررة مع فريق في بطولة واحدة.

الأهلي x الصفاقسي 2006

واجه الأهلي نظيره الصفاقسي التونسي بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا نسخة 2006، وخسر المارد الأحمر في مباراة الذهاب بهدف دون رد، ونجح الأهلي في مباراة الإياب في الفوز بهدفين لهدف وحيد، وتأهل المارد الأحمر وصيفًا لمجموعته وتصدر الفريق التونسي المجموعة.

وتقابل الفريقان في دور النهائي للبطولة الإفريقية، وتعادل الفريقين في مباراة الأولى بهدف لكل فريق، حيث أصبح الأمر مُعقدا بالنسبة للمارد الأحمر، حيث يحتاج الفوز لا محالة في المباراة الثانية، ونجح الأهلي في تحقيق الفوز بهدف محمد أبو تريكة الشهير في الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت الضائع من المباراة، ليتوج الفريق الأحمر بالبطولة للمرة الخامسة في تاريخه.

الأهلي x أورلاندو بيراتس 2013

واجه الأهلي نظيره أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا نسخة 2013، وتلقى الأهلي هزيمة كبيرة من الفريق الجنوب إفريقي بثلاثة أهداف دون رد في مباراة الأولى، وحسم التعادل السلبي في المباراة الثانية.

وتقابل الفريقان في المباراة النهائية، حيث خطف الأهلي تعادلا إيجابيا بهدف لكل فريق في مباراة الذهاب بجوهانسبرج، وتمكن الأهلي من الفوز بهدفين دون رد، ليتوج الأهلي بالبطولة للمرة الثامنة في تاريخه.

الأهلي x سيوي سبورت 2014

في البطولة الكونفيدرالية 2014، أسفرت قرعة دور المجموعات عن وقوع الأهلي مع النجم الساحلي التونسي وسيوي سبورت الإيفواري وزاناكو الزامبي، ونجح الأهلي في الفوز في المباراة الأولى بهدف دون رد، وفي المباراة الثانية بكوت ديفوار حسم التعادل الإيجابي اللقاء بهدف لكل فريق.

وجمعت البطولة الأهلي بالفريق الإيفواري مرة أخرى في الدور النهائي من الكونفيدرالية، حيث خسر الأهلي في مباراة الذهاب بهدفين لهدف وحيد في مباراة الذهاب، ونجح الأهلي في خطف فوز دراماتيكي بهدف واحد عن طريق عماد متعب في الدقيقة 90+5 من الوقت الضائع من عمر المباراة، ليتوج الأهلي بالبطولة الكونفيدرالية الإفريقية لأول مرة في تاريخه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ماذا يفعل الأهلي عندما يصطدم بفريق «مرتين» في بطولة واحدة؟.. التاريخ يُجيب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري