الهلال يعود لأجواء التحضيرات بـ”الجوهرة”
الهلال يعود لأجواء التحضيرات بـ”الجوهرة”

الهلال يعود لأجواء التحضيرات بـ”الجوهرة” شبكة الفرسان نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم الهلال يعود لأجواء التحضيرات بـ”الجوهرة”، الهلال يعود لأجواء التحضيرات بـ”الجوهرة” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال يعود لأجواء التحضيرات بـ”الجوهرة”.

شبكة الفرسان يواصل فريق الكرة الأول بنادي الهلال تطبيق برنامجه حتى موعد صدامه من جديد بفريق الخرطوم الوطني في مسابقة كاس السودان في الثالث عشر من اغسطس الجاري حيث يتدرب في الخامسة من مساء اليوم على ملعب الجوهرة، وكان الفريق قد  إستانف تدريباته من جديد بعد راحة قصيرة حصل عليها اللاعبون امس الاول وانجز الازرق حصة قوية مساء امس على ملعبه في ام درمان بعد فترة غياب استمرت لاكثر من اسبوعين شارك فيها 29 لاعبا واشرف عليها مدرب الفريق الكابتن مبارك سلمان ومعاونيه، واشتمل المران الذي زادت مدته عن “60” دقيقة، على تمارين متنوعة بدأت بجرعات اللياقة تحت اشراف مدرب الاحمال التونسي مهدي مرزوق فيما خصص الجزء الثاني للعمل التكتيكي، وقد راجع الجهاز الفني للفريق اخطاء مباراة الخرطوم الوطني في الدوري الممتاز خصوصا على مستوى خط الدفاع، حيث استقبلت شباك الفريق هدفين فيما تم التامين على تقوية الناحية الهجومية واختتمت الحصة بتقسيمة في وسط الملعب شهدت عددا وافرا من الاهداف وتالقا لافتا لعدد من اللاعبين الشباب على غرار ولاء الدين والريدة وصهيب الثعلب، فيما تقرر أن يخوض الأزرق تجربتين اعداديتين تم وضعهما في نطاق البرنامج خلال الاسبوع الحالي .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الهلال يعود لأجواء التحضيرات بـ”الجوهرة”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية