نص رسالة طارق يحيي لمحمد إبراهيم
نص رسالة طارق يحيي لمحمد إبراهيم

نص رسالة طارق يحيي لمحمد إبراهيم

شبكة الفرسان نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم نص رسالة طارق يحيي لمحمد إبراهيم، نص رسالة طارق يحيي لمحمد إبراهيم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز،

نص رسالة طارق يحيي لمحمد إبراهيم

.

شبكة الفرسان يحاول طارق يحيي المدير الفني لفريق الزمالك الشد من آزر محمد إبراهيم صانع ألعاب القلعة البيضاء وتحفيزه لبذل قصارى جهده خلال الفترة الحالية ورفع معنوياته للوصول به إلى الأداء المطلوب.

وكانت أنباء قوية قد ترددت في الفترة الماضية عن قرار لإدارة الزمالك بالإستغناء عن اللاعب مع نهاية الموسم الجاري.

طارق يحيي تحدث مع اللاعب في جلسة خاصة وأكد أنه مقتنع بقدراته ويعتبره من "أمهر" اللاعبين في مصر ومن الممكن أن يستفيد الفريق منه بالشكل الأمثل ، وطلب يحيي من اللاعب بعدم التفكير في مسألة الرحيل ووضع كل تركيزه داخل الملعب فقط.

وأشار المدرب للاعب بأنه موهوب ويعتبر من أقدم اللاعبين داخل الفريق وهو ما يجعل عليه مسئوليات ومهام صعبة داخل الفريق من أجل لم شمل باقي اللاعبين للفوز ببطولة كأس مصر ومصالحة الجماهير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان،

نص رسالة طارق يحيي لمحمد إبراهيم

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport