رئيس المقاصة يحسم موقفه من رحيل حسين الشحات
رئيس المقاصة يحسم موقفه من رحيل حسين الشحات

رئيس المقاصة يحسم موقفه من رحيل حسين الشحات شبكة الفرسان نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم رئيس المقاصة يحسم موقفه من رحيل حسين الشحات، رئيس المقاصة يحسم موقفه من رحيل حسين الشحات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس المقاصة يحسم موقفه من رحيل حسين الشحات.

شبكة الفرسان أوضح محمد عبدالسلام، رئيس نادي مصر المقاصة، أن قرار رحيل حسين الشحات، لاعب الفريق، في يد مؤمن سليمان، المدير الفني الجديد، مشيرا إلى أن الزمالك فقط هو من طلب ضمه، ولم يرسل الأهلي عرضا رسميا له.

وصرح "عبدالسلام"، خلال مكالمة هاتفية ببرنامج "م الأخر" عبر أثير إذاعة "نغم إف إم"، "إيهاب جلال، المدير الفني السابق للفريق، كان رافضا تماما لرحيل حسين الشحات عن المقاصة، والآن بعد استقالته، مصير اللاعب أصبح في يد مؤمن سليمان".

وأعلن أن "الشحات تلقى عرضا من الزمالك فقط، والأهلي لم يدخل في مفاوضات تماما، وننتظر قرار مؤمن سليمان".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، رئيس المقاصة يحسم موقفه من رحيل حسين الشحات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت