رئيس «المقاصة»: «أنطوي الأفضل من بين ثلاثي الفريق الفيومي»
رئيس «المقاصة»: «أنطوي الأفضل من بين ثلاثي الفريق الفيومي»

رئيس «المقاصة»: «أنطوي الأفضل من بين ثلاثي الفريق الفيومي» شبكة الفرسان نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم رئيس «المقاصة»: «أنطوي الأفضل من بين ثلاثي الفريق الفيومي»، رئيس «المقاصة»: «أنطوي الأفضل من بين ثلاثي الفريق الفيومي» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس «المقاصة»: «أنطوي الأفضل من بين ثلاثي الفريق الفيومي».

شبكة الفرسان أعلن محمد عبدالسلام، رئيس نادي مصر المقاصة، أن الأولوية ستكون للمهاجم الغاني جون أنطوي حال موافقة الأهلي على مد إعارته لموسم آخر، وسيقوم النادي بالاستغناء عن واحد من الثلاثي نانا بوكو، بولن فوافي، وإيريك تراوري.

وصرح «عبدالسلام»، خلال مكالمة هاتفية ببرنامج «م الأخر» عبر أثير إذاعة «نغم إف إم»، «ننتظر موافقة الأهلي على مد إعارة أنطوي، وفي حالة موافقته ستكون له الأولوية بين ثلاثي أجانب الفريق، وسنستغنى عن واحد من نانا بوكو أو فوافي أو تراوري، وفقا لرؤية الجهاز الفني الجديد بقيادة مؤمن سليمان».

ووفقا للوائح اتحاد الكرة، لا يسمح بقيد أكثر من ثلاثة أجانب في قائمة الفريق الواحد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، رئيس «المقاصة»: «أنطوي الأفضل من بين ثلاثي الفريق الفيومي»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت