الإثيوبية أيانا تفوز بسباق 10 آلاف متر في بطولة العالم لألعاب القوى
الإثيوبية أيانا تفوز بسباق 10 آلاف متر في بطولة العالم لألعاب القوى

الإثيوبية أيانا تفوز بسباق 10 آلاف متر في بطولة العالم لألعاب القوى شبكة الفرسان نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الإثيوبية أيانا تفوز بسباق 10 آلاف متر في بطولة العالم لألعاب القوى، الإثيوبية أيانا تفوز بسباق 10 آلاف متر في بطولة العالم لألعاب القوى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الإثيوبية أيانا تفوز بسباق 10 آلاف متر في بطولة العالم لألعاب القوى.

شبكة الفرسان فازت البطلة الإثيوبية ألماز آيانا بسباق عشرة آلاف متر ضمن منافسات بطولة العالم لألعاب القوى اليوم السبت بعد أن أبعدتها الإصابة لفترة عن المنافسات.

وسجلت آيانا زمنا قدره  16 و 32 و 30 دقيقة ، وحطمت الرقم القياسي العالمي الذي حققته في ريو العام الماضي ، وتلتها في المركز الثاني بفارق  46 و 37 ثانية مواطنتها تيرونيش ديبابا ، وفازت الكينية أجنيس تيروب بالميدالية البرونزية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الإثيوبية أيانا تفوز بسباق 10 آلاف متر في بطولة العالم لألعاب القوى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت