"البدرى" يستقر على ثلاثي القائمة الإفريقية
"البدرى" يستقر على ثلاثي القائمة الإفريقية

"البدرى" يستقر على ثلاثي القائمة الإفريقية

شبكة الفرسان نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم "البدرى" يستقر على ثلاثي القائمة الإفريقية، "البدرى" يستقر على ثلاثي القائمة الإفريقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز،

"البدرى" يستقر على ثلاثي القائمة الإفريقية

.

شبكة الفرسان قال حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، إنه وافق على سفر أحمد حمدي، لاعب وسط الفريق الشاب؛ لخوض فترة معايشة بفريق أودينيزي الإيطالي بدءا من اليوم، وأوضح البدري أن تلك المعايشة ستستمر لمدة 10 أيام، وإذا ما لم يجتز حمدي تلك الفترة بنجاح سوف يعود إلى صفوف النادي الأهلي.

وأشار البدري إلى انه وافق للاعب للرحيل لخوض فترة المعايشة باعتباره عرضا جيدا جدا لمستقبل اللاعب، وسيستفيد النادي منه ماديا على النحو الأمثل، وكان الفريق الإيطالي قد أرسل طلبا للأهلي لخضوع اللاعب لفترة معايشة، تمهيدا للتعاقد معه، حيث تم رفع الأمر للجهاز الفني للفريق الأول بقيادة حسام البدري، الذي وافق على السماح للاعب بقضاء فترة المعايشة.

وصرح المدير الفنى للنادي الأهلى إنه أجل الإعلان عن اسماء الثلاثي المنضمين لقائمة الفريق الإفريقية حتى يوم 11 أغسطس الجاري.

وأوضح البدري انه استقر على اسماء الثلاثي الذي سيدعم بهم القائمة الإفريقية، ولكن تم تأجيل قيدهم أو الإعلان عنهم لحين غلق باب القيد حسب الموعد الجديد الذي حدده الكاف للأهلي.

وأشار البدري إلى أن التأجيل أتي استغلالًا لكل الفرص المتاحة أمام الأهلي؛ تحسبًا لأية متغيرات أو إصابات تطرأ على العناصر الموجدة.

وحسم البدرى قيد أحمد الشيخ ووليد أزارو، والأقرب ان يكون أحمد دويدار هو اللاعب الثالث.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان،

"البدرى" يستقر على ثلاثي القائمة الإفريقية

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport