في الممتاز امس .. مريخ نيالا ينتزع التعادل من هلال كادقلي
في الممتاز امس .. مريخ نيالا ينتزع التعادل من هلال كادقلي

في الممتاز امس .. مريخ نيالا ينتزع التعادل من هلال كادقلي شبكة الفرسان نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم في الممتاز امس .. مريخ نيالا ينتزع التعادل من هلال كادقلي، في الممتاز امس .. مريخ نيالا ينتزع التعادل من هلال كادقلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، في الممتاز امس .. مريخ نيالا ينتزع التعادل من هلال كادقلي.

شبكة الفرسان في الممتاز امس

مريخ نيالا ينتزع التعادل من هلال كادقلي

على ملعب مدينة الجبال سيطر التعادل الايجابي بهدف لكل على مباراة هلال الجبال ومريخ نيالا التي جرت   بكادوقلي ضمن الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، وكان مريخ نيالا المبادر بالتسجيل عن طريق محمد حسن في الدقيقة الثانية فيما أدرك عوض التعادل للهلال في الدقيقة 26 واهدر الفريقان عددا من السوانح علي مدار الشوطين.ورفع هلال كادقلي رصيدة الى 25 نقطة ومريخ نيالا الي 19 نقطة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، في الممتاز امس .. مريخ نيالا ينتزع التعادل من هلال كادقلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية