“كاف” ينعش آمال السودان في بلوغ أمم إفريقيا 2019
“كاف” ينعش آمال السودان في بلوغ أمم إفريقيا 2019

“كاف” ينعش آمال السودان في بلوغ أمم إفريقيا 2019 شبكة الفرسان نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم “كاف” ينعش آمال السودان في بلوغ أمم إفريقيا 2019، “كاف” ينعش آمال السودان في بلوغ أمم إفريقيا 2019 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، “كاف” ينعش آمال السودان في بلوغ أمم إفريقيا 2019.

شبكة الفرسان انتعشت آمال المنتخبات العربية في بلوغ منافسات كأس الأمم الإفريقية 2019، بعد قرار الاتحاد الإفريقي “كاف” بزيادة عدد الفرق المشاركة في البطولة إلى 24 منتخباً بدلاً من 16.وأصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، معايير وصل المنتخبات بالتصفيات، حيث سبق أن قسم التصفيات الإفريقية إلى 12 مجموعة، يتأهل صاحب المركز الأول، بالإضافة إلى أفضل 3 منتخبات تحتل الوصافة، فيما عدا المجموعة الثانية، التي سيتأهل منها منتخب واحد فقط، بجانب البلد المضيف وهو الكاميرون حتى الآن، لكن تم تجديد تلك المعايير ليتأهل منتخبان عن كل مجموعة، باستثناء المجموعة الثانية التي يتأهل منها منتخبا بجانب منتخب البلد المضيف، وسيكون منتخب السودان من ضمن المستفيدين من هذا القرار بعدما سقط “صقور الجديان” في الجولة الاولي من التصفيات أمام منتخب “مدغشقر” في المجموعة الأولي التي تضم أيضا السنغال وغينيا الاستوائية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، “كاف” ينعش آمال السودان في بلوغ أمم إفريقيا 2019، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية