الكاردينال: نثق في التحكيم الوطني ونرفض “الصافرة الأجنبية”
الكاردينال: نثق في التحكيم الوطني ونرفض “الصافرة الأجنبية”

الكاردينال: نثق في التحكيم الوطني ونرفض “الصافرة الأجنبية” شبكة الفرسان نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم الكاردينال: نثق في التحكيم الوطني ونرفض “الصافرة الأجنبية”، الكاردينال: نثق في التحكيم الوطني ونرفض “الصافرة الأجنبية” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الكاردينال: نثق في التحكيم الوطني ونرفض “الصافرة الأجنبية”.

شبكة الفرسان استبق الدكتور اشرف سيد احمد الكاردينال رئيس نادي الهلال الاحداث ووضع النقاط فوق الحروف حول ما يدور هذه الايام من همس اضحى قريبا من الواقع من خلال التصريحات المنسوبة لامين خزينة الاتحاد السوداني لكرة القدم في بعض الصحف امس، والتي أتي فيها ان الاتحاد لا يمانع علي استجلاب طاقم تحكيم اجنبي للقاء القمة القادم في حال طلب الناديان وتكفلا بمصاريف التحكيم، و قال الكاردينال في حديث لـ”الجوهرة” أمس، ان نادي الهلال وعبر التاريخ يثق في التحكيم السوداني والصافرة الوطنية رغم  الظلم الذي تعرض له الفريق في عديد المباريات ولكن رغم ذلك فان الثقة متوفرة في العناصر الوطنية التي يمكنها ان تقدم اداءً متميزاً في لقاء القمة المرتقب وتعطي كل صاحب حق حقه، دون ان تظلم نادي لحساب الاخر، واشار رئيس الهلال، ان الصافرة الاجنبية لا تخلو من انحياز وتأثير سافر في نتائج المباريات وباخطاء لا يقع فيها حكم مبتديء، مؤكدا ان الحكم الكاميروني”نيانت أليوم” ومعاونيه قدموا نموذجا سيئا في لقاء القمة الافريقي الاخير وتحاملوا علي الهلال بصورة فاضحة ما أثر في نتيجة المباراة، حيث تغاضي الحكم عن ركلة جزاء واضحة ونقض حامل الراية هدفا تعادليا صحيحا لبشه في شوط اللعب الاول، وصرح الكاردينال بان التحكيم الوطني بخير وعلي الاتحاد البحث مع مركزيته علي اختيار افضل العناصر واكثرها جاهزية وقدرة علي ادارة مباريات القمة وليس البحث عن صافرة اجنبية، واشار الي ان فساد الاتحاد وقادته اثر بصورة مباشرة في خروج الهلال من البطولة الافريقية الاخيرة، مشددا :”لن نسمح لهم مجددا بممارسة ذات الدور علي الصعيد المحلي، مضيفاً ببان هذا الاتحاد يجب ان يذهب غيرماسوفا عليه من اجل مصلحة الكرة السودانية وعافيتها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الكاردينال: نثق في التحكيم الوطني ونرفض “الصافرة الأجنبية”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية