البدري يغلق الباب أمام العروض.. ويسمح بـ"معايشة" حمدي في إيطاليا
البدري يغلق الباب أمام العروض.. ويسمح بـ"معايشة" حمدي في إيطاليا

البدري يغلق الباب أمام العروض.. ويسمح بـ"معايشة" حمدي في إيطاليا شبكة الفرسان نقلا عن كورابيا ننشر لكم البدري يغلق الباب أمام العروض.. ويسمح بـ"معايشة" حمدي في إيطاليا، البدري يغلق الباب أمام العروض.. ويسمح بـ"معايشة" حمدي في إيطاليا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، البدري يغلق الباب أمام العروض.. ويسمح بـ"معايشة" حمدي في إيطاليا.

شبكة الفرسان .

أكد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه وافق على سفر أحمد حمدي، لاعب وسط الفريق الشاب، لخوض فترة معايشة بفريق أودينيزي الإيطالي، انطلاقًا من اليوم "الأحد".

وأوضح، خلال تصريحات ، أن معايشة حمدي في إيطاليا، ستستمر لمدة 10 أيام، وفي حالة عدم نجاحه في اجتياز تلك الفترة، فإنه سيعود لصفوف الأهلي.

وأعلن البدري أن أحمد حمدي من العناصر الشابة المتميزة التي رفض الاستغناء عنها لأي نادٍ مصري، في ظل العروض التي تلقاها اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية، خاصة وأنه كان يتطلع للاستفادة منه في الموسم الجديد.

ونوه البدري بأنه وافق على سفر اللاعب لإيطاليا، كون فترة المعايشة تمثل عرضًا جيدًا لمستقبل اللاعب، وقد يفيد النادي ماليًا بشكل كبير.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، البدري يغلق الباب أمام العروض.. ويسمح بـ"معايشة" حمدي في إيطاليا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات