تعرف على تفاصيل مفاوضات الزمالك مع “إريكسون”
تعرف على تفاصيل مفاوضات الزمالك مع “إريكسون”

تعرف على تفاصيل مفاوضات الزمالك مع “إريكسون” شبكة الفرسان نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم تعرف على تفاصيل مفاوضات الزمالك مع “إريكسون”، تعرف على تفاصيل مفاوضات الزمالك مع “إريكسون” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على تفاصيل مفاوضات الزمالك مع “إريكسون”.

شبكة الفرسان دخل  مجلس إدارة نادي الزمالك فى مفاوضات مباشرة مع المدير الفني السويدى المخضرم إريكسون، لتولى تدريب الفريق خلال الموسم الكروى الجديد خلفا للبرتغالى إيناسيو المدير الفنى السابق.

وفسخ الزمالك تعاقده مع إيناسيو بالتراضي بين الطرفين منذ أسبوعين.

ويمتلك إريكسون مسيرة تدريبية حافلة، حيث درب منتخب إنجلترا بين عامي 2001 و 2006، وفى موسم 2007-2008 تولى تدريب مانشستر سيتى، وبعدها قاد منتخب المكسيك كما تولى تدريب منتخب كوت ديفوار فى كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

إريكسون ألمح إلى صعوبة تعاقده مع الزمالك بسبب ارتباطه بعقد اّخر مع أحد الأنية الصينية في الوقت الحالي، حيث يتقاضى السويدي مليون دولار سنوياً

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تعرف على تفاصيل مفاوضات الزمالك مع “إريكسون”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360