الإختبار الطبى يحسم مصير «حفني» من المشاركة أمام المصري
الإختبار الطبى يحسم مصير «حفني» من المشاركة أمام المصري

الإختبار الطبى يحسم مصير «حفني» من المشاركة أمام المصري شبكة الفرسان نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الإختبار الطبى يحسم مصير «حفني» من المشاركة أمام المصري، الإختبار الطبى يحسم مصير «حفني» من المشاركة أمام المصري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الإختبار الطبى يحسم مصير «حفني» من المشاركة أمام المصري.

شبكة الفرسان يخضع أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لإختبار طبى مساء اليوم لتحديد إمكانية مشاركته فى مباراة المصرى البورسعيدى المقرر لها بعد غداً الثلاثاء ضمن منافسات نصف نهائى بطولة كأس مصر .

وحرص الجهاز الفنى للزمالك بقيادة طارق يحيى على ضم اللاعب إلى المعسكر الذى يقام حالياً بالأسكندرية استعداداً لمواجهة المصرى بالرغم من عدم تأكد مشاركته فى اللقاء، نظرًا للإصابة التى أبعدته عن الملاعب منذ فترة طويلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الإختبار الطبى يحسم مصير «حفني» من المشاركة أمام المصري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت