مشادات بين أعضاء الزمالك والأمن بسبب قرار المستشار
مشادات بين أعضاء الزمالك والأمن بسبب قرار المستشار

مشادات بين أعضاء الزمالك والأمن بسبب قرار المستشار شبكة الفرسان نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم مشادات بين أعضاء الزمالك والأمن بسبب قرار المستشار، مشادات بين أعضاء الزمالك والأمن بسبب قرار المستشار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مشادات بين أعضاء الزمالك والأمن بسبب قرار المستشار.

شبكة الفرسان سادت حالة من الغضب و السخط بين أعضاء الجمعية العمومية لنادى الزمالك بعد قرار المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادى بعدم تجمع أكثر من 4 أفراد على منضدة واحدة داخل النادى، وذلك فى تجربة لمنع التجمعات.

ودخل عدد من أعضاء الجمعية العمومية فى مشادات كلامية مع أفراد أمن النادى بعد محاولاتهم لتفريق الأعضاء على عدد من الطاولات بالنادى.

يذكر أن قرار رئيس الزمالك، أتي فى تجربة منه لعدم اتخاذ التجمعات للدعاية الانتخابية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مشادات بين أعضاء الزمالك والأمن بسبب قرار المستشار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت