الان محمد نصر يكشف أسباب انتقال غالى للنصر السعودى
الان محمد نصر يكشف أسباب انتقال غالى للنصر السعودى

محمد نصر يكشف أسباب انتقال غالى للنصر السعودى

شبكة الفرسان نقلا عن بطولات ننشر لكم الان محمد نصر يكشف أسباب انتقال غالى للنصر السعودى، الان محمد نصر يكشف أسباب انتقال غالى للنصر السعودى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز،

محمد نصر يكشف أسباب انتقال غالى للنصر السعودى

.

شبكة الفرسان كشف محمد نصر المخرج التليفزيوني، عن تفاصيل جديدة بشأن رحيل حسام غالي قائد الأهلي السابق، إلى فريق النصر السعودي، خلال موسم الانتقالات الحالي.

وسافر غالي، أمس الأول الأربعاء، إلى السعودية، من أجل الانضمام لناديه الجديد الذي رحل إليه بناءً على طلبٍ منه.

ودون نصر، على حسابه الرسمي بـ"فيسبوك": "الكابيتانو أكد لي أنه يتمنى الاعتزال فى الأهلى إلا أنه أجبر على الرحيل، ورفض تخصيص السبب".

وأعلن: "كما أن حسام البدرى المدير الفني للفريق، كان معي أمس وأخبرني أن غالى يتبقى له موسم على الاعتزال وأن استمراره في النادي أكبر تكريم له، وأوضح المدرب أنه طالب لاعبي الفريق".

وأوضح المخرج التليفزيوني، أن غالي، لا يبكي كثيرًا في أصعب الظروف، لكن دموعه سقطت من شدة حبه للنادي الأهلي، مشيرًا إلى أن الكابيتانو لم يرحل بسبب الأموال، وأنه "شبعان فلوس".

وواصل: "لو يريد غالي الفلوس كان وافق على عرض ماجد سامى رئيس وادي دجلة، لأنه أكثر مما دفعه النصر السعودى، لكنه أهلاوى ولا يلعب فى مصر إلا للأهلي، الذي وقع له على بياض لكن العقد لم يوثق، ولذلك هو اشترى الأهلي، والنادي لا يريده".

وأشار نصر، إلى أن، غالي أخبره أنه تقبل العقوبة الأكبر في تاريخه، التي فرضت عليه بعد انفعاله على البدري، في أحد المباريات، موضحًا أن اللاعب عندما أبلغ المسئولين بتلقيه عرضًا سعوديًا من النصر بقيمة مادية كبيرة، جاوبوه بأن يتمسك بالفرصة ويتبع مصلحته، ولم يتمسكوا به.

وتابع: "أقسم حسام، أنهم لو اتمسكوا به بكلمة واحدة مثلا، من تحت الضرس ومجاملة، والله كان قعد ولن يعتم بأن يلعب أساسيًا أو احتياطيًا، والمهم أنه كابتن الأهلي".

واختتم: "أقسم بالله حسام غالى يقاتل من أجل الأهلى ويضحي بنفسه أيضًا، حينما أكل نجيلة الملعب ونزل برأسه كلها للأرض مدافعًا عن فريقه، ولم أرَ أحدًا يهين نفسه مثل غالى لأجل الأهلي".

 

 


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان،

محمد نصر يكشف أسباب انتقال غالى للنصر السعودى

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بطولات