مروان محسن ينهى اجراءات السفر إلي المانيا
مروان محسن ينهى اجراءات السفر إلي المانيا

مروان محسن ينهى اجراءات السفر إلي المانيا شبكة الفرسان نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم مروان محسن ينهى اجراءات السفر إلي المانيا، مروان محسن ينهى اجراءات السفر إلي المانيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مروان محسن ينهى اجراءات السفر إلي المانيا.

شبكة الفرسان انهى مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي اجراءات سفره إلى المانيا عقب انتهاء اجازة عيد الاضحى.

ويسافر مروان الى المانيا من اجل عرض نفسه على الخبير الالماني سافوي، مدير وحدة العلاج الطبيعي والتأهيل بمستشفى شون كلينيك الألماني.

ومن المقرر ان يقوم مروان بتقدم بعرض فقرات البرنامج التأهيلي الذي يقوم بتنفيذه من أجل الحثول على الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن مروان محسن أجرى جراحة الرباط الصليبي في ألمانيا على يد الخبير مايكل ماير بعد تعرضه للإصابة خلال كأس الامم الافريقية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مروان محسن ينهى اجراءات السفر إلي المانيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت