صدق أو لا تصدق.. الكونغو لديها فرصة في التأهل للمونديال!
صدق أو لا تصدق.. الكونغو لديها فرصة في التأهل للمونديال!

صدق أو لا تصدق.. الكونغو لديها فرصة في التأهل للمونديال! شبكة الفرسان نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم صدق أو لا تصدق.. الكونغو لديها فرصة في التأهل للمونديال!، صدق أو لا تصدق.. الكونغو لديها فرصة في التأهل للمونديال! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، صدق أو لا تصدق.. الكونغو لديها فرصة في التأهل للمونديال!.

شبكة الفرسان على الرغم من تذيل المنتخب الكونغولي ترتيب المجموعة الخامسة لتصفيات كأس العالم، برصيد نقطة واحدة من 3 مباريات، إلا أنه “نظريا” لم يفقد الأمل في التأهل للمونديال.

لكن فهود الكونغو بحاجة لمعجزة حقيقية من أجل التأهل إلى نهائيات “مونديال روسيا 2018”.

وتتمثل تلك الفرضية الصعبة للكونغو في التأهل للمونديال في الحسابات التالية..

– حاليا يمتلك منتخب الكونغو نقطة واحدة بالمركز الأخير، يتفوق عليه غانا “نقطتين”، مصر “6”، وأوغندا “7”

– يجب على منتخب الكونغو أولا أن يهزم غانا في المباراة القادمة ليصبح “4” نقاط مقابل “2” لغانا

– في نفس الجولة “الرابعة” يجب أن يفوز منتخب مصر على أوغندا، ليصبح الفراعنة 9 نقاط، مقابل 7 للأوناش

– في الجولة الخامسة يجب على الكونغو الفوز على مصر في برج العرب (بنتيجة أكبر من فوز الفراعنة ذهابا 2-1) ، ليصبح المنتخب الكونغولي لديه 7 نقاط ، مقابل 9 لمصر.

– في نفس الجولة “الخامسة” يجب أن تفوز غانا على أوغندا ، لكي يتوقف رصيد المنتخب الأوغندي عند 7 نقاط، مقابل 5 لغانا.

– في الجولة السادسة والأخيرة يجب أن يفوز منتخب الكونغو على أوغندا (ليصبح 10 نقاط) مقابل 7 لاوغندا، بينما ينتظر في نفس الجولة تعادل مصر مع غانا في كوماسي، ليصبح رصيد المنتخب الغاني 6 نقاط فقط، مقابل 10 للفراعنة، لكن فارق المواجهات المباشرة يصب في مصلحة الكونغو لو فاز المنتخب الكونغولي على الفراعنة بفارق أكبر من هدف في برج العرب.

حسابات صعبة وشبح مستحيلة لكنها قائمة نظريا، وإن كان الخطر الأبرز الذي يهدد فرص الفراعنة الآن هو المنتخب الأوغندي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، صدق أو لا تصدق.. الكونغو لديها فرصة في التأهل للمونديال!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360