3 عوامل تمنح الفراعنة تذكرة العبور للمونديال
3 عوامل تمنح الفراعنة تذكرة العبور للمونديال

3 عوامل تمنح الفراعنة تذكرة العبور للمونديال شبكة الفرسان نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم 3 عوامل تمنح الفراعنة تذكرة العبور للمونديال، 3 عوامل تمنح الفراعنة تذكرة العبور للمونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، 3 عوامل تمنح الفراعنة تذكرة العبور للمونديال.

شبكة الفرسان تراجع منتخب مصر ليحتل المركز الثاني بمجموعته بتصفيات مونديال 2018، عقب خسارته المفاجئة على يد أوغندا بهدف دون رد بلقاء الجولة الثالثة للمرحلة الأخيرة من التصفيات.

ويلتقي منتخب مصر بنظيره الأوغندي مجدداً مساء الثلاثاء بملعب برج العرب بالاسكندرية، بمنافسات الجولة الرابعة، حيث لازال الأمل قائماً بشدة لأحفاد الفراعنة في بلوغ العرس العالمي.

ونستعرض من خلال التقرير التالي 3 عوامل تساعد على قطع المنتخب المصر تأشيرة الصعود لكأس العالم 2018 بروسيا.

أولاً: الشخصية

غابت شخصية منتخب مصر في المباريات الأخيرة، فلم يفرض أحفاد الفراعنة رتهم وأداهم أمام جميع المنافسين بغض النظر عن أسماءهم، في الوقت الذي ابتعد خلاله رد الفعل عن التأخر في النتيجة أو الفعل ومبادرة المنافسين بالهجمات، وهو الأمر المطلوب في المباريات المتبقية من عمر التصفيات واظهار الشخصية القوية المعتادة للمنتخب المصري.

ثانياً: خطوة بخطوة

التركيز هو أبرز العوامل التي تساهم في وصول الشخص لأهدافه، وعلى لاعبي منتخب مصر التركيز من أجل تمثيل منتخب البلاد للقارة الأفريقية في المونديا وتقيق حلم الملايين، وعدم الاتفات حول عدة أمور أخرى، فضلاً عن السير خطوة بخطوة والتفكير في كل مباراة على حدى.

ثالثاً: التحرر الدفاعي

الحذر الزائد للأرجنتيني هيكتور كوبر وطريقة لعبه لا بد من تغييرها سريعاً والتخلي عن الدفاع أغلب فترات المباراة والمبادرة الهجومية وارهاب المنافس بالضغط المبكر من أجل تحقيق الانتصا واستغلال الأوراق الهجومية للفراعنة على أكمل وجه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، 3 عوامل تمنح الفراعنة تذكرة العبور للمونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360