موقع غاني يرسم سيناريو تأهل النجوم السوداء للمونديال
موقع غاني يرسم سيناريو تأهل النجوم السوداء للمونديال

موقع غاني يرسم سيناريو تأهل النجوم السوداء للمونديال شبكة الفرسان نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم موقع غاني يرسم سيناريو تأهل النجوم السوداء للمونديال، موقع غاني يرسم سيناريو تأهل النجوم السوداء للمونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، موقع غاني يرسم سيناريو تأهل النجوم السوداء للمونديال.

شبكة الفرسان مازالت الصدمة تسيطر على تناول الصحف الغانية لخسارة منتخبها نقطتين ثمينتين على ملعبه ووسط جماهيره بتعادله مع الكونغو 1-1 في الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة من تصفيات كأس العالم.

ولم يقبل منتخب غانا، هدية نظيره المصري، بعدما تعثر الأخير بالخسارة من مضيفه الأوغندي 1-0، حيث فشل النجوم السوداء في استغلال الموقف، وارتفع رصيد المنتخب الغاني إلى نقطتين فقط بعد 3 جولات.

لكن موقع “Pulse” الغاني بدوره رسم سيناريو وصل النجوم السوداء إلى نهائيات كاس العالم.

حيث افترض الموقع في تقريره ضرورة تعادل مصر وغانا في برج العرب بالإسكندرية، ما يمنح الفراعنة النقطة السابعة، مقابل الثامنة لأوغندا، فيما يتوجب على غانا الفوز على الكونغو في برازفيل للوصول إلى النقطة الخامسة.

وفي الجولة الخامسة من التصفيات يتقابل منتخبا مصر والكونغو، وفي ذلك يفترض التقرير الغاني أن يفوز المنتخب المصري ويصبح 10 نقاط مقابل نقطة وحيدة للكونغو، ثم يفوز منتخب غانا على أوغندا ليصل إلى 8 نقاط، نفس رصيد أوغندا، لكن النجوم السوداء يتفوقون بفارق المواجهات المباشرة.

وفي الجولة السادسة والأخيرة، يهزم المنتخب الغاني نظيره المصري في كوماسي، مع أي نتيجة تحدث بين أوغندا والكونغو بنفس الجولة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، موقع غاني يرسم سيناريو تأهل النجوم السوداء للمونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360