نيبوشا: لم أشاهد كابوريا حتى أطلب الاستغناء عنه
نيبوشا: لم أشاهد كابوريا حتى أطلب الاستغناء عنه

نيبوشا: لم أشاهد كابوريا حتى أطلب الاستغناء عنه شبكة الفرسان نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم نيبوشا: لم أشاهد كابوريا حتى أطلب الاستغناء عنه، نيبوشا: لم أشاهد كابوريا حتى أطلب الاستغناء عنه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، نيبوشا: لم أشاهد كابوريا حتى أطلب الاستغناء عنه.

شبكة الفرسان أبدى نيبوشا المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك غضبه من الأخبار التي تم تداولها خلال الساعات الماضية، بشأن عدم اقتناعه بلاعب الفريق أحمد موسى "كابوريا" ومطالبته بإعادته إلى فريقه القديم مرة أخرى.

وصرح المدير الفني للزمالك في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "أول مرة أشاهد كابوريا لاعب الفريق، كيف أطلب الاستغناء عنه رغم عدم رؤيتي له من قبل؟".

واختتم نبيوشا: " كل هذه الأنباء غير صحيحة ولم تحدث مطلقا".

الجدير بالذكر أن بعثة الزمالك وصلت اليوم إلى الأردن استعدادًا لمواجهة الفيصلي الأردني وديًا مساء غد الأحد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، نيبوشا: لم أشاهد كابوريا حتى أطلب الاستغناء عنه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري