غدًا.. لاعب الإسماعيلى الجديد يشارك فى مران الفريق
غدًا.. لاعب الإسماعيلى الجديد يشارك فى مران الفريق

غدًا.. لاعب الإسماعيلى الجديد يشارك فى مران الفريق شبكة الفرسان نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم غدًا.. لاعب الإسماعيلى الجديد يشارك فى مران الفريق، غدًا.. لاعب الإسماعيلى الجديد يشارك فى مران الفريق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، غدًا.. لاعب الإسماعيلى الجديد يشارك فى مران الفريق.

شبكة الفرسان أتم باسم عبد العزيز، الوافد الجديد لصفوف النادى الإسماعيلى من مصر للمقاصة، التدريبات التأهيلية اليوم السبت، والتى استمرت لمدة أسبوع تمهيدًا للمشاركة فى التدريبات الجماعية بداية من غدًا الأحد.

ونجح الإسماعيلى فى التعاقد مع عبد العزيز لتدعم الجانب الأيسر للفريق، بعد إنتقال اللاعب محمد عادل جمعة لفريق بتروجت.

ويذكر أن فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، يبدأ مشواره بالدوري الممتاز في مواجهة قوية أمام الاتحاد السكندري، في الـ9 من سبتمبر المقبل، على ملعب ستاد الإسكندرية، في افتتاحية الدوري للموسم الجديد. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، غدًا.. لاعب الإسماعيلى الجديد يشارك فى مران الفريق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري