الزمالك يلجأ للفيديو قبل سداد الشرط الجزائي الخاص بنيبوشا
الزمالك يلجأ للفيديو قبل سداد الشرط الجزائي الخاص بنيبوشا

الزمالك يلجأ للفيديو قبل سداد الشرط الجزائي الخاص بنيبوشا شبكة الفرسان نقلا عن كورابيا ننشر لكم الزمالك يلجأ للفيديو قبل سداد الشرط الجزائي الخاص بنيبوشا، الزمالك يلجأ للفيديو قبل سداد الشرط الجزائي الخاص بنيبوشا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك يلجأ للفيديو قبل سداد الشرط الجزائي الخاص بنيبوشا.

شبكة الفرسان .

أكد أيمن حافظ المدير الإدارى لنادي الزمالك، إنه سيتم تصوير العقد الخاص بالمونتينجري نيبوشا المدير الفني الجديد للفريق، بالصوت والصورة من الفيصلى، قبل سداد الشرط الجزائى.

وأوضح حافظ أنه سيتم التأكد من قيمة الشرط الجزائي في عقد الصربي نيبوشا مع نادي الفيصلي الأردني من خلال الاطلاع علي النسخة الرسمية من عقد المدرب مع النادي والمتواجد في الاتحاد الأردنى. 

وأعلن المدير الإدارى للزمالك، أن هذا الإجراء لضمان عدم سداد الزمالك لأى مبالغ زائدة بعد فسخ المدرب تعاقده بشكل ودى مع الفيصلى لقيادة الزمالك.

ويلتقي الزمالك وديًا أمام فريق الفيصلي الأردني، غدًا الأحد، في ثالث اللقاءات الودية للأبيض، استعدادًا للموسم الجديد لمسابقة الدوري الممتاز، والمقرر انطلاقه 8 سبتمبر الجاري.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الزمالك يلجأ للفيديو قبل سداد الشرط الجزائي الخاص بنيبوشا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات