نيبوشا يكشف حقيقة رغبته فى التخلص من كابوريا
نيبوشا يكشف حقيقة رغبته فى التخلص من كابوريا

نيبوشا يكشف حقيقة رغبته فى التخلص من كابوريا شبكة الفرسان نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم نيبوشا يكشف حقيقة رغبته فى التخلص من كابوريا، نيبوشا يكشف حقيقة رغبته فى التخلص من كابوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، نيبوشا يكشف حقيقة رغبته فى التخلص من كابوريا.

شبكة الفرسان أكد المونتينجرى نيبوشا المدير الفني الجديد لنادي الزمالك ، انه متمسك بكابوريا ضمن صفوف الابيض ،مؤاكداً انه اضافه قوية للفريق.

وصرح نيبوشا انه متعجب جداً من الأقاويل التى انتشرت برغبته فى التخلص من اللاعب ، واكد انه متمسك بكل لاعب فى الزمالك ، حتى يستطيع الحكم عليهم خلال المباريات والمران ، ويحكم من يستحق أن يرتدى قميص الزمالك.

وتعاقد الزمالك مع كابوريا مقابل 8 ملايين جنيه من المصري البورسعيدي ،خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، نيبوشا يكشف حقيقة رغبته فى التخلص من كابوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت