ولي عهد دبي يفتتح معرض جيتكس.. و26 شركة مصرية تشارك بجناحين
ولي عهد دبي يفتتح معرض جيتكس.. و26 شركة مصرية تشارك بجناحين

ولي عهد دبي يفتتح معرض جيتكس.. و26 شركة مصرية تشارك بجناحين شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم ولي عهد دبي يفتتح معرض جيتكس.. و26 شركة مصرية تشارك بجناحين، ولي عهد دبي يفتتح معرض جيتكس.. و26 شركة مصرية تشارك بجناحين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ولي عهد دبي يفتتح معرض جيتكس.. و26 شركة مصرية تشارك بجناحين.

شبكة الفرسان افتتح الشيخ حمدان بن محمد، ولي عهد دبي، الأحد، الدورة الـ37 لمعرض جيتكس في مركز دبي التجاري العالمي، والتي تستمر حتى 12 أكتوبر.

ويقدم المعرض أجدد ما توصلت إليه التكنولوجيا في عدة مجالات، تشمل سلسلة الكتل والذكاء الاصطناعي والروبوتات وإنترنت الأشياء.

ووصل المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى الإمارات للمشاركة في المعرض، ومن المقرر عقد لقاءات ثنائية مع مسؤولين حكوميين وقيادات كبرى شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات العالمية من أجل عرض الفرص الاستثمارية في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وبحث التعاون في مجالات البحوث والتطوير والبرمجيات وصناعة الإلكترونيات وتطوير المناطق التكنولوجية.

وتشارك وزارة الاتصالات من خلال هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات في المعرض، برعاية ودعم مشاركة 26 شركة مصرية داخل جناحين، أحدهما خاص بالشركات (20 شركة) في قاعة الشيخ سعيد، وهي القاعة التي تضم أجنحة الحكومات، و(6 شركات) داخل جناح الشركات الناشئة.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ولي عهد دبي يفتتح معرض جيتكس.. و26 شركة مصرية تشارك بجناحين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم